وظائف شركة تكافل الراجحي للجنسين بالسعودية

أعلنت شركة تكافل الراجحي عن فتح باب التقديم لوظائف إدارية متعدده ، التقديم متاح لكلا الجنسين الرجال و النساء ولا يشترط وجود خبرة سابقة في العمل من أجل التقدم للوظائف.

سوف نعرض لكم تفاصيل و معلوات الوظائف المتاحة: 

–  وظيفة ممثل لمركز الإتصال: (Agent – Contact Center)

مدة العمل : دوام كامل

متطلبات الوظيفة: الحصول على مؤهل الثانوية العامة أو مؤهل الدبلوم أو مؤهل البكالوريوس (لا يشترط تخصص محدد أو خبرة).

–  وظيفة أخصائي للمشتريات: (Procurement specialist)

مدة العمل: تمهير(Tamheer)
متطلبات الوظيفة: الحصول على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات الآتية (تخصص تقنية معلومات، تخصص نظم معلومات إدارية، تخصص علوم الحاسب) أو ما يساويهم (لا يشترط وجود الخبرة السابقة من أجل العمل).

– وظيفة أخصائي لإكتساب المواهب: (Talent Acquisition Specialist)

مدة العمل: تمهير (Tamheer)
متطلبات الوظيفة: الحصول على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات الآتية (تخصص إدارة الأعمال، تخصص الموارد البشرية) أو أي تخصص أخر يعادلهم (لا يشترط وجود الخبرة السابقة من أجل العمل).

– وظيفة أخصائي مبيعات: (Sales Specialist)

مدة العمل: تمهير (Tamheer)
متطلبات الوظيفة: الحصول على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات الآتية (تخصص إدارة الأعمال، تخصص التسويق، تخصص المبيعات) أو أي تخصص أخر يعادلهم (لا يشترط وجود الخبرة السابقة من أجل العمل).

نبذة عن الشركة تكافل الراجحي:

شركة تكافل الراجحي هي شركة تعمل في تخصص التأمين التعاوني وهي شركة سعودية أصيلة مساهمة تم تأسيسها عام 2008م بميزانية رأس مال تقدر بمبلغ (200,000,000) ريال سعودي ويتتمثل أنشطة هذه الشركة في تقديم العديد من أنواع الخدمات التأمينية (خدمات تأمين الممتلكات، خدمات تأمين المطلوبات، خدمات تأمين الشحن البحري وشحن الطيران، خدمات التأمين الطبي وخدمات التأمين على الحياة)، وترجع الحصة الأكبر لملكية هذه الشركة لكل من (شركة الراجحي المصرفية للإستثمارات وشركة الراجحي للتأمين وأيضًا شركة عمان للتأمين).

طريقة التقديم في وظائف شركة تكافل الراجحي:

يمكنك التقديم الآن عبر الضغط على الرابط التالي و ملئ إستمارة التقديم: https://bit.ly/3Bwjghv

وتوجد هنا أيضًا وظائف في السعودية قد تهمك : https://www.wzzaif.com/saudi-jobs/alfanar-company/

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية الاعلان عن الوظائف الشاغرة بشركة تكافل الراجحي بالمملكة العربية السعودية ونرجو لجميع المتقدمين خالص النجاح والتوفيق.