مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي توفر وظائف لحملة الدبلوم فأعلى بالرياض

أعلنت مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة للحاصلين على المؤهلات المتوسطة والمؤهلات العليا فأعلى للعمل في مدينة الرياض وفقاً للتفاصيل التالي ذكرها في السطور القادمة:

وظائف مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي

حددت مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي عدد من المسميات الوظيفية وشروط القبول في كلا منها للفرص الشاغرة بها لحملة الدبلوم فأعلى وهي كالآتي:

 

أولاً وظيفة أخصائي تخطيط أول (Senior Planning Specialist):

١- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على بكالوريوس في إدارة سلسلة التوريد أو مايتصل بها (مثل إدارة أعمال الهندسة الصناعية) أو بدلاً من ذلك التعليم السريري مثل الصيدلي السريري والطبيب وما إلى ذلك مع ٦ سنوات من الخبرة.

٢- أو يكون المتقدم للوظيفة حاصل على ماجستير في إدارة سلسلة التوريد أو مايتصل بها (مثل إدارة أعمال الهندسة الصناعية) أو بدلاً من ذلك التعليم السريري مثل الصيدلي السريري والطبيب وما إلى ذلك مع ٤ سنوات من الخبرة.

 

ثانياً وظيفة سكرتير تنفيذي ثاني  (Executive Secretary II):

١- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على دبلوم سنتين في السكرتارية التنفيذية وإدارة الأعمال أو اللغة الإنجليزية مع ٨ سنوات من الخبرة.

٢- أو أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على بكالوريوس في السكرتارية التنفيذية وإدارة الأعمال أو اللغة الإنجليزية مع ٨ سنوات من الخبرة.

٣- أو أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على الماجستير في إدارة الأعمال أو العلوم أو اللغة الإنجليزية ولا يشترط وجود خبرة.

­

وظائف جديدة قد تهمك

 

ثانياً وظيفة كاتب جناح أول (Ward Clerk I):

١- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة المستشفيات أو العلوم أو السكرتارية أو أي مجال ذي صلة (لا يشترط وجود خبرة سابقة).

٢- أو أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على دبلوم سنتين في إدارة الأعمال أو إدارة المستشفيات أو العلوم أو السكرتارية أو أي مجال ذي صلة مع خبرة لا تقل عن ٤ سنوات في مجال العمل.

٣- أو أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على دبلوم ٣ سنوات في إدارة الأعمال أو إدارة المستشفيات أو العلوم أو السكرتارية أو أي مجال ذي صلة مع خبرة لا تقل عن عامين.

تقديم وظائف مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي

أوضحت مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي أن التقديم لوظائفها الشاغرة متاح من اليوم وحتى اكتمال العدد المطلوب ومن يرغب في التقديم عليه التسجيل من هنا

 

لمتابعة قناة وظائف السعودية على تليجرام    (إضغط هنا )

لمتابعة قناة وظائف السعودية على واتساب    (إضغط هنا )

لمتابعة قناة وظائف السعودية على ثريدز      (إضغط هنا )